free tracking

دعم محمد الشناوي جنش ومروان محسن بعد إصابتهما مع فيوتشر

دعم محمد الشناوي جنش ومروان محسن بعد إصابتهما مع فيوتشر

حرص محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر على توجيه رسالة دعم إلى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر، ومروان محسن مهاجم الأهلي السابق وفيوتشر حالياً، بعد إصابتهما خلال الجولة الماضية بالدوري العام.

ونشر الشناوي عبر حسابه الشخصي على انستجرام صورة مروان محسن وعلق: ألف سلامة عليك يا حبيبي ان شاء الله تقوم بسلامة.

كما نشر الشناوي صورة لجنش وعلق: سلامتك يا جنش ان شاء الله تعدي على خير.

محمد الشناوي (1) محمد الشناوي (1)

محمد الشناوي (2) محمد الشناوي (2)

وكشف محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق فيوتشر آخر تفاصيل الحالة الصحية لمحمود عبد الرحيم جنش لاعب الفريق، وذلك بعد خروجه مصاباً في مباراة فيوتشر وإنبي، التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف.

وكان جنش قد غادر ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة بعد من عمر الشوط الثاني بعد إصابته، وقال عبد الكريم في تصريحات لـ”اليوم السابع”: “تم وضع قدم جنش في جبيرة بعد إصابته بكسر بسيط في الكعب واللاعب سيعود للمشاركة مع الفريق خلال 3 أسابيع أو شهرعلى اقصى تقدير”.

وكشف الدكتور محمود الشحات، رئيس الجهاز الطبي بنادي فيوتشر إف سي، الموقف الطبي لمروان محسن مهاجم الفريق بعد إصابته أمام إنبي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري العام، بعد إجراء العديد من الفحوصات والأشعة في أحد المستشفيات الكبرى القاهرة.

وأوضح الدكتور محمود الشحات أن التشخيص المبدئي لإصابة مروان محسن هى كسر في شظية القدم اليسرى مع تمزق من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للكاحل وخضع لجراحة عاجلة.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *