free tracking

كشف فاتح تريم مستقبل مصطفى محمد النهائى مع جالاتا سراى

كشف  فاتح تريم مستقبل مصطفى محمد النهائى مع جالاتا سراى

حسم نادى جالاتا سراى التركى موقفه النهائى من التعاقد مع اللاعب الدولى المصرى مصطفى محمد لاعب الفريق المعار من نادى الزمالك وتفعيل بند التعاقد نهائياً.

ويقضى التعاقد بين إدارة نادى الزمالك وجالاتا سراى على دفع 4 ملايين دولار من النادى التركى إلى بطل الدورى المصرى الموسم الماضى مقابل انتقال اللاعب بشكل نهائى.

وأكد فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراى خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الفريق ضد مارسيليا فى الدورى الأوروبى لكرة القدم “يوروبا ليج” أن مستقبل مصطفى محمد مع النادى منتهى بعدما انتهينا إلى بقاءه فى بطولة الدورى التركى.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون دولار.

أضاف فاتح تريم أنه مازال هناك وقت لحسم مستقبل مصفى محمد مع جالاتا سراي الا أنه حتى وقتنها هذا سيستمر معنا مالم يحدث شيء آخر في المستقبل.

وأوضح مدرب جالاتا سراي ان نية ناديه هي الإبقاء على مصطفى محمد والتمسك به كمهاجم متميز في صفوف الفريق.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن نادى أتالانتا الإيطالى استقر على إرسال وفد لمراقبة المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى التركى خلال مواجهة الفريق أمام فناربخشة فى الدورى التركى، ومارسيليا الفرنسى فى الدوري الأوروبى.

وقالت صحيفة “fotomac” التركية، إن مصطفى محمد صنع اسم لنفسه فى السوق الأوروبية مما جعل إدارة أتالانتا الإيطالى تضعه ضمن اللاعبين المطلوب التعاقد معه فى انتقالات يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الوفد الإيطالى سوف يأتى إلى أسطنبول غدا لمتابعة مصطفى محمد خلال مواجهة فناربخشة المحدد لها بعد غد الأحد، فضلا عن أن الوفد سيتواجد خلال مواجهة جالاتا سراى مع مرسيليا فى الدورى الأوروبى المحدد لها الخميس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن جالاتا سراى يخطط لتفعيل عقد شراء مصطفى محمد من نادى الزمالك قبل انتهاء فترة الإعارة بعد سداد 4 ملايين يورو قبل 31 ديسمبر المقبل.

وشددت الصحيفة على أن أتالانتا الإيطالى وجه اهتمامه تجاه مصطفى محمد بعد المستوى المتذبذب الذى ظهر عليه مهاجمى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *