free tracking

طلب موسيماني ميكيسوني باستغلال الفرصة مع الأهلي

طلب موسيماني ميكيسوني باستغلال الفرصة مع الأهلي

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأحمر على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الثلاثاء في بداية التحضير لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وطالب موسيماني لاعبه الموزمبيقي ميكيسوني بضرورة استغلال الفرص التي يحصل عليها بالأهلي وأن يكون أكثر فاعلية على المرمى وأن يتعاون مع زملائه بشكل جيد، وأن ينسجم مع باقي زملائه في أسرع وقت ليكون له دور أكبر مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

وابتعد ميكيسوني عن تشكيل الأهلي الأساسي في آخر 3 مباريات ضد الزمالك والمقاولون والعرب وغزل المحلة، قبل أن يعود للمشاركة الاحتياطية في مباراة الغزل ويساهم في صناعة هدف الفوز الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وحث موسيماني ميكيسوني على اللعب بجدية واستغلال مهاراته الفردية وسرعاته العالية في صناعة الفارق ومساعدة فريقه، ليكون له دور أكبر مع الأهلي في الفترة القادمة، مؤكدا على ثقته في اللاعب وأنه قادر على أن يكون أحد نجوم الفريق في الموسم المقبل.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضر سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين.

وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات التي تتعلق بمباراة غزل المحلة وكذلك بالارتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مباراة سموحة.

وفاز الأهلي على غزل المحلة أمس، الاثنين، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع سموحة الخميس المقبل في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *