free tracking

دعوة ريال مدريد لجمعية عمومية غير عادية بسبب ملعب سانتاجو برنابيو

دعوة ريال مدريد لجمعية عمومية غير عادية بسبب ملعب سانتاجو برنابيو

دعا مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لجمعية عمومية غيرعادية اليوم، السبت، لمناقشة ملف زيادة الديون وتمويل الأعمال التى لم يتم تضمينها فى البداية. وحسبما نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن إدارة ريال مدريد ستطالب أعضاءها اليوم، السبت، فى الجمعية العمومية المقرر إجراؤها بجناح كرة السلة، زيادة الديون وتمويل الأعمال التى لم يتم تضمينها في البداية، والتى سيتم تخصيصها بشكل حصرى لاستكمال أعمال ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وأضافت الصحيفة أن قيمة الديون التي سيطلب ريال مدريد زيادتها هى اقتراض 200 مليون يورو جديدة، من أجل استكمال أعمال الملعب التاريخي “سانتياجو برنابيو”.

ومن المقرر أن يتم التصويت في الجلسة غير العادية على هذه النقطة، بعدما يتم ذلك مع أقسام عادية تشير إلى تصفية الميزانية لموسم 2019-2020 والمخطط لها فى الوقت الحاضر، بمجرد حساب أن الوباء يعنى خسارة ما يقترب من 300 مليون يورو من مارس 2020 إلى 30 يونيو 2021.

وكان الأعضاء قد سمحوا لمجلس إدارة ريال مدريد باقتراض ما يصل إلى 575 مليون يورو لمدة أقصاها 35 عامًا من أجل التمويل، وبحسب الرئيس فى ذلك الوقت، سيصل التمويل إلى حوالي 25 مليون يورو سنويًا، وهو رقم أقل من 4٪ من دخل الموسم السابق (2017-18).

ويشمل ملعب “سانتياجو برنابيو” خطة تطوير وإدخال أنشطة أخرى خارج كرة القدم فى عملية تجارية يخطط النادي من خلالها لزيادة الإيرادات بشكل كبير.

كما تتضمن جلسة الجمعية العمومية غير العادية قضايا أخرى بعيداً عن المجال الاقتصادي وهى مناقشة صفقة كيليان مبابي المتوقع وصوله الصيف المقبل.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *