free tracking

حجز المصرى البورسعيدى فندق الإقامة فى نيجيريا عن طريق السفارة

حجز المصرى البورسعيدى فندق الإقامة فى نيجيريا عن طريق السفارة

أنهت السفارة المصرية فى نيجيريا كافة ترتيبات وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصرى البورسعيدى، الذى يستعد لمواجهة بطل نيجيريا في دور الـ32 مكرر في الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

وقامت السفارة بالتواصل مع إدارة المصري وأنهت إجراء حجز أحد الفنادق الذي يقيم فيه الفريق، لحين وصول المدير الإداري للفريق والاستقرار على نفس الفندق أو تغييره.

وتلقت إدارة النادي المصري البورسعيدى خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يخطرها من خلاله بتحديد موعد مباراتي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق ريفرز يونايتد النيجيري.
وتم تحديد يوم الأحد الثامن والعشرين من نوفمبر المقبل موعدًا لمباراة الذهاب والتي ستقام بنيجيريا ، فيما تم تحديد يوم الأحد الموافق الخامس من ديسمبر المقبل موعدًا لمباراة الإياب  والتي ستقام بمصر.
ومنحت إدارة المسابقات بالاتحاد الأفريقي مهلة لإدارة نادي ريفرز يونايتد حتى الثاني عشر من نوفمبر المقبل لتحديد ملعب مباراة الذهاب وتوقيتها، بينما تم منح إدارة المصري مهلة حتى التاسع عشر من نوفمبر أيضًا لتحديد ملعب مباراة الإياب وتوقيتها أيضًا.
وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 “مكرر” من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني، من النسخة التاسعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *