free tracking

تقاضي داني ألفيس أقل راتب فى الدوري الإسباني مع برشلونة

تقاضي داني ألفيس أقل راتب فى الدوري الإسباني مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس وافق على تقاضي الراتب الأقل في الدوري الاسباني، من أجل التوقيع مع نادي برشلونة وتحقيق حلمه بالعودة إلى ملعب “كامب نو” من جديد.

وكان برشلونة قد أعلن الجمعة الماضي، تعاقده مع ألفيس في صفقة انتقال حر، حيث وقع على عقد حتى نهاية الموسم مع خيار التمديد لعام آخر حتى 2023.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ألفيس سوف يتقاضى سنويًا 155 ألف يورو فقط من برشلونة، وهو أقل راتب تسمح به قواعد الليجا، رغم التخلص من رواتب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وتخفيض الرواتب الكبيرة للاعبين.

وقدم  نادي برشلونة البرازيلي ألفيس في ملعب الكامب نو أمام جماهير البلوجرانا بعدما تم التعاقد الرسمي معه حتي نهاية الموسم الجاري. وبحسب إذاعة “RAC1” الإسبانية فإن برشلونة تعاقد مع ألفيس حتي 30 يونيو المقبل بوضع شرط جزائي فى عقده بـ100 مليون يورو.

وأكدت الإذاعة أن المبلغ الذى وضعه برشلونة كشرط جزائي فى عقد ألفيس يعد مناسباً للقيمة الحالية للاعب وراتبه المنخفض بجانب تقدمه في العمر.

وعاد ألفيس إلى برشلونة للفترة الثانية له بعد أن لعب في الفترة الأولى 391 مباراة رسمية وسجل 23 هدفًا، ورحل في 2016 لينتقل إلى يوفنتوس.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *