free tracking

طلب زوجة أبيدال الطلاق بسبب الخيانة

طلب زوجة أبيدال الطلاق بسبب الخيانة

أعلنت زوجة إريك أبيدال، حياة أبيدال، أنها ستطلب الطلاق بعدما أقر لاعب برشلونة السابق واللاعب الفرنسي الدولي السابق بوجود علاقة خارج نطاق الزواج مع لاعبة كرة القدم فى باريس سان جيرمان خيرة حمراوي التي تعرضت لهجوم مطلع الشهر الجاري.

وأكد محامو حياة أبيدال في بيان أرسل إلى (إفي) أن زوجة المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة ستطلب الطلاق فى العاصمة الكتالونية “مجبرة بسبب الظروف وآسفة للغاية” إزاء قضية حمراوي.

وقال المحامون، “بعد أن أعلن الادعاء العام في فرساي مساء الإثنين أن شريحة هاتف لاعبة كرة القدم كانت باسم زوجها إريك أبيدال، أقر (اللاعب) بأنه أقام علاقة خارج نطاق الزواج مع السيدة حمراوي”.

كما أكدت حياة أبيدال من خلال ممثليها القانونيين أنها تأمل أن تكون قادرة على تنظيف شرفها وسمعتها التي شوهتها الشائعات المتعلقة بالهجوم على حمراوي، وشددت على أنها ترغب في أن يتم الاستماع إليها في أسرع وقت ممكن.

وسيمثل إريك أبيدال قريبا كشاهد في التحقيقات في الاعتداء على لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي في 4 نوفمبر/تشرين ثان والذي ارتبط بزميلتها في الفريق أميناتا ديالو، على الرغم من اعتبار علاقة محتملة خارج نطاق الزواج الفرضية الرئيسية لدوافع الاعتداء.

وبحسب ما أوردته صحيفتا (لوموند) و(لو باريزيان) الفرنسيتان، فقد أكدت المدعية العامة في فرساي، ماريفون كايليبوت، أن أبيدال سيتم استجوابه “قريبا” ولا يستبعد استدعاء زوجة اللاعب السابق.

يشار إلى أن حمراوي وأبيدال التقيا في برشلونة، حيث كانت حينها حمراوي لاعبة في صفوف الفريق الكتالوني من 2018 وحتى يونيو2021، بينما كان الظهير الأيسر السابق مديرا رياضيا للنادي بين عامي 2018 و2020.

وتعرضت حمراوي (31 عاما) لهجوم من قبل رجلين ملثمين ضربا ساقيها بقضيب حديدي ليلة الرابع من نوفمبر/تشرين ثان الجاري، بينما كانت تستقل سيارتها رفقة زميلتها في الفريق الباريسي أميناتا ديالو، التي تم احتجازها لمدة 36 ساعة، لكن تم إطلاق سراحها لاحقا دون توجيه اتهامات لعدم كفاية الأدلة.

واشتبه المحققون في البداية في أن ديالو هي من دبر الاعتداء على حمراوي بقصد إصابتها ولعب المزيد من الدقائق مكانها، حيث تلعب الاثنتان في نفس مركز خط الوسط المهاجم.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *