free tracking

رفض اتحاد جدة مشاركة أحمد حجازي مع الفراعنة في كأس العرب

رفض اتحاد جدة مشاركة أحمد حجازي مع الفراعنة في كأس العرب

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، أبلغت اتحاد المصري لكرة القدم برفضه مشاركة الدولى أحمد حجازي مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر مع نهاية الشهر الجاري.

نشر موقع “سعودي 360” عبر صفحته الرسمية بموقع التدونيات القصيرة “تويتر”، تغريدة كتب فيها :”إدارة الاتحاد تخطر الاتحاد المصري، بعدم موافقتها على انضمام اللاعب أحمد حجازي لقائمة المنتخب المصري المشارك في كأس العرب المقبلة في قطر”.

ومن جهته يستعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لإعلان قائمة منتخب مصر النهائية في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر نهاية الشهر الجاري خلال ساعات .

أوقعت قرعة بطولة كأس العرب منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع لبنان والجزائر والسودان، ويستهل المنتخب الوطني مشواره في البطولة بمواجهة لبنان يوم 1 ديسمبر.

ويرسل غد الجمعة الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش، القائمة النهائية للفراعنة فى بطولة كأس العرب التى تقام فى قطر فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

تضم القائمة النهائية للفراعنة فى كأس العرب 23 لاعبا ، من أصل 35 لاعبا فى القائمة المبدئية التى تم ارسالها فى أكتوبر الماضى.
وأعلن كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر قائمة الفراعنة المبدئية لكأس العرب، وضمت كلا من: محمد بسام ومحمد أبو جبل ومحمد الشناوي ومحمد صبحي فى حراسة المرمى، والدفاع: أحمد فتوح وأيمن اشرف ومحمد حمدي وحسين السيد ومحمود الونش وياسر ابراهيم. محمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني، ولاعبو الوسط: طارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد دونجا ومحمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومصطفى فتحي، والمهاجمون: محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن.

ويستهل المنتخب الوطنى، الذي يقودة كيروش، مشواره في كأس العرب يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان، وفي الجولة الثانية، سيلتقي منتخب مصر، مع السودان، يوم 4 ديسمبر، على أن يختتم المنتخب، منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر، يوم 7 من الشهر ذاته.

وفي حال التأهل إلى الدور ربع النهائي، سيلتقي منتخب مصر، مع بطل أو وصيف المجموعة الثالثة التي تضم كلا من المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرر إقامة بطولة كأس العرب 2021 على نفس الملاعب التي ستستقبل نهائيات كأس العالم 2022.

حجازى حجازى

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *