free tracking

استهداف برشلونة عناصر شابة فى الميركاتو الشتوي

استهداف برشلونة عناصر شابة فى الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف العديد من الأسماء الشابة للتعاقد معها في الفترة القادمة من أجل تعزيز صفوف الفريق بطلب من المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن برشلونة وضع في البداية الثلاثي داني أولمو مهاجم فريق لايبزيج الألماني وفيران توريس جناح مانشستر سيتي بالإضافة إلى كريم أديمي مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي.

أضافت الصحيفة إلى أن برشلونة يواجه صعوبة كبيرة في التعاقد مع الأسماء المذكورة سابقا بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي ولذلك رصد أسماء جديدة.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة وضعت الثنائي جيريمي دوكو لاعب فريق رين الفرنسي 19 عاما والقادم من فريق أندرلخت البلجيكي مقابل 26 مليون يورو، وسيكون جيريمي دوكو بديل ديمبيلي في حالة إذا قرر الفرنسي مغادرة برشلونة في الفترة القادمة خاصة وأنه عقده مع الفريق سينتهي في الصيف المقبل.

قالت الصحيفة أن الأسم الثاني فهو أرتور فيكتور جيماريس لاعب فريق ريد بول براجانتينو البرازيلي 23 عاما وهو مستعد للعب في أوروبا وسيكون خيار منخفض من حيث تكلفة الصفقة.

وأعرب فيكتور جيماريس في تصريح رسمي عن رغبته باللعب مع برشلونة قائلا: “حلمي ألعب في الكامب نو مع برشلونة، حيث لعب هناك العديد من العظماء وأسماء كبيرة من البرازيل، كنت أرغب دائمًا في اللعب هناك وأتمني ذلك يومًا ما “.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *