free tracking

انتظام مصطفى محمد فى تدريبات جالاتا سراى استعدادا لمواجهة فناربخشة

انتظام مصطفى محمد فى تدريبات جالاتا سراى استعدادا لمواجهة فناربخشة

انتظم الدولي المصري مصطفى محمد في تدريبات ناديه جالاتا سراى عقب انتهاء مشاركته مع الفراعنة في المباراتين الماضيتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستعد جالاتا سراي لاستضافة نظيره فناربخشة في السادسة مساء الأحد القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز والتي سيبحث فيها فريق مصطفى محمد عن تعديل ترتيب بين الكبار في جدول المسابقة.

وشارك مصطفى محمد في التدريبات الجماعية بالكامل والتي شهدت في النهاية تقسيمة بين لاعبي الفريق شهدت انتصار فريق الفرعون المصري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي جالاتا سراي صوراً من التدريبات الجماعية للفريق بدا فيها جاهزية مصطفى محمد الفنية وقدرته على تقديم أداء متميز في الدوري التركي الممتاز خلال المباريات المقبلة.

وفى هذا الموسم ساهم الدولى المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى فى 5 أهداف مع فريقه هذا الموسم بمختلف المسابقات.

وسجل مصطفى محمد هذا الموسم 4 أهداف بعدما شارك فى 11 مباراة مع جالاتا سراى فى الدورى التركى.

فيما صنع مصطفى محمد هدفا واحدا فى مسابقة الدورى الأوروبى، حيث لعب البلدوزر 7 مباريات أوروبية الموسم الجاري، دون تسجيل أهداف واكتفى بصناعة هدف وحيد.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع فريق جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، وله أحقية شراء مهاجم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.

ويحتل فريق جالاتا سراى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 21 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن طرابزون سبور متصدر الترتيب.

مصطفى محمد مصطفى محمد
مصطفى محمد في التدريبات مصطفى محمد في التدريبات

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *